معهد الصحافه
b]ازيك يابشمهندس (ه)عامل (ه) ايه هتفضل تلف كتير كده يلا ادخل سجل معانا[/b]
لمعرفه النتيجه تابع الموقع ده
http://www.mohe-edus.edu.eg/default.aspx
اداره المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار النادى الملكى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: اخر اخبار النادى الملكى   الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:29 am







شيكابالا ينضم لمعسكر الزمالك .. وعقوبات ضخمة في انتظاره

بقلم: حسام عادل | الثلاثاء ، 27 يوليو 2010 - 3:27 | (13396)
[url=http://s7afa.ahlamontada.com/javascript:$.scrollTo('div#CommentsDV', 1000);]11[/url]
var addthis_pub = "abdelhafez";


Share79






انضم محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب وسط الزمالك إلى معسكر الفريق بالإسكندرية في وقت متأخر من مساء الاثنين، بعدما تغيب عن بداية المعسكر منذ يوم الثلاثاء الماضي.
وقال وليد بدر إداري الزمالك لـFilGoal.com إن شيكابالا وصل إلى المعسكر في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، قبل أن يدخل غرفته أثناء نوم لاعبي الفريق الأبيض.
وتخلف شيكابالا عن بداية المعسكر مع الفريق بالإسكندرية بعد مشادة كلامية وقعت بينه وحسام حسن مديره الفني أثناء مباراة وادي دجلة الودية قبل السفر، قبل أن ينضم إلى المعسكر قبل نهايته بيومين.
وكانت التقارير الإعلامية قد تكهنت بأن غياب لاعب الوسط الأسمر عن المعسكر يأتي كمخطط للهروب من الفريق، خاصة بعد ادعاءات أندرلخت البلجيكي بالحصول على توقيعه لمدة أربع سنوات.
عقوبات مغلظة
من جانبه، أكد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأبيض أن عقوبات مالية كبيرة في انتظار شيكابالا بعد عودته للمعسكر.
وقال حسن لـFilGoal.com إنه طبقا للائحة العقوبات بالفريق فإن قرار عقوبة شيكابالا سيتم تحديدها بناء على مذكرة من الجهاز الفني بعد رفعها إلى مجلس الإدارة للنظر فيها.
وفسر "اللائحة تقضي بغرامة مالية في حالة الغياب ليوم واحد بدون إذن تتضاعف باستمرار الغياب لليوم الثاني ثم تتضعاف مجددا في حال الاستمرار لليوم الثالث".
وأردف "وفي حالة استمرار التخلف بدون إذن (كما في حالة شيكابالا) يتم تحديد عقوبة جديدة بناء على رؤية الجهاز الفني والإدارة".
يذكر أن الزمالك يلتقي بفريق كفر الشيخ اليوم الثلاثاء وديا قبل العودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل استعدادا لمباراة حرس الحدود في افتتاح مباريات الدوري الممتاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:34 am

حسام حسن يشيد بروعة عمرو زكي وعلاء علي.. ومباريات الدوري تتحول لكئوس

26/07/2010 كتب: إسلام شاهين - ZamalekFans.com




أثنى حسام حسن المدير الفني الزملكاوي على أداء وجدية عمرو زكي مهاجم الفريق وعلاء علي صانع الألعاب خلال معسكرات الزمالك التدريبي في أوربا وأخيراً في برج العرب بالإسكندرية.

وقال العميد أحد كبار هدافي العالم على مر العصور.. ان زكي وعلي ملتزمان بتعليمات الجهاز الفني بشكل رائع مثل باقي اللاعبين، ولكن الاثنين يبذلان مجهود خارق لحجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق.

وأشاد حسام بكل لاعبي الزمالك عقب فوزهم على فريق الرجاء ودياً بخمسة أهداف دون رد، والمستوى الفني الجيد الذي قدمه اللاعبين، مطالباً إياهم بلعب أي مباراة في الموسم المقبل في الدوري على انها مباراة كئوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:36 am

محمود فتح الله: مستمر مع الزمالك ولم أتفاوض مع الأهلي، وأتمنى إسعاد الجماهير البيضاء

26/07/2010 خاص لـ ZamalekFans.com




أكد محمود فتح الله مدافع نادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري على وجود مفاوضات جارية بينه حالياً وبين الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك لتجديد تعاقده.

وقال أفضل مدافع في مصر خلال تصريحات لمراسل ZamalekFans.com ان حسن فاتحه من قبل حول مستقبله مع الزمالك وتجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وشدد فتح الله على انه لا يوجد شئ يمنعه من الاستمرار في نادي الزمالك، ولا صحة مطلقاً لما تردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي، أو طلبي مبالغ مالية كبيرة من الزمالك لتجديد التعاقد.

وأبدى المدافع الدولي سعادته بتواجده في الزمالك داخل جدران البيت الأبيض المصري، مشيراً إلى انه يتمنى إسعاد جماهير الزمالك وتحقيق البطولات في الموسم الجديد بالتعاون مع زملاءه والجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الثلاثاء يوليو 27, 2010 9:41 am

نبذة تاريخية عن النادي

حمل الزمالك في البداية اسم نادي قصر النيل وكان مقره في نفس المكان الذي يقام عليه حالياً كازينو قصر النيل ثم صار نادي المختلط عام 1911 وتم نقله لمساحة أكبر بكثير في حي بولاق وبالتحديد عند تقاطع شارع 26 يوليو مع شارع رمسيس "دار القضاء" في عام 1915.

اقترن اسم الزمالك بالحركات الوطنية التي ظهرت في ذلك الوقت خاصة ثورة 1919 ثم انتقل مقر النادي إلي مكان مسرح البالون بالعجوزة.

مع ثورة يوليو 1952 استطاع حيدر باشا الحصول علي حق الرعاية الملكية للنادي ومعها شهد الزمالك اهتمام الملك فاروق بصورة لافتة للنظر حتى حمل اسم نادي فاروق وتولي إسماعيل بك شيرين أحد أفراد أسرة محمد علي منصب نائب الرئيس.. بعدها استقرت القلعة البيضاء في ميت عقبة بصفة نهائية عام 1962 وضم وقتها 17 فداناً ليصبح أكبر أندية الشرق الأوسط في عام 1967.

ابرز اللاعبين في تاريخ النادي

محمد لطيف – حلمي زاموار- حمادة إمام – حسن شحاتة – فاروق جعفر.

انجازات الفريق المحلية

فاز ببطولة الدوري المصري: 11 مرة

فاز ببطولة كأس مصر: 21 مرة

فاز بكأس السوبر المصري: مرتين

فاز بكأس السلطان حسن: مرتين

فاز بدوري القاهرة: 10 مرات

انجازات الفريق القارية

فاز بدوري أبطال إفريقيا: 5 مرات (1984-1986-1993-1996-2002)

فاز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية: مرة واحدة (2000)

فاز ببطولة السوبر الإفريقية: 3 مرات (1994-1997-2003)

فاز بالكأس الافرواسيوي: مرتين (1988-1997)

انجازات الفريق العربية

البطولة العربية لأبطال الدوري: مرة واحدة (2003)

السوبر المصري - السعودي: مرة واحدة (2003)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:00 am

صورة للسد العالى فى تدريبات الزمالك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الثلاثاء يوليو 27, 2010 6:48 pm

شيكابالا: انضمامي للمعسكر اعتراف بخطأي

بقلم: حسام عادل وريهام عصام | الثلاثاء ، 27 يوليو 2010 - 16:55 | (11791)
[url=http://s7afa.ahlamontada.com/javascript:$.scrollTo('div#CommentsDV', 1000);]4[/url]
var addthis_pub = "abdelhafez";


Share36





اشترط حسام حسن المدير الفني للزمالك اعتذار لاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا" للجهاز الفني أمام زملاءه عن التغيب عن معسكر إعداد الفريق للسماح له بالعودة للتدريبات.
وذكر الزمالك في بيان إعلامي الثلاثاء إن حسن وشقيقه إبراهيم المنسق العام للكرة سيجتمعان بشيكابالا مع التأكيد على توقيع غرامة مالية عليه وفقا للائحة.
ونقل البيان عن شيكابالا قوله "إن انضمامي لمعسكر الفريق بالإسكندرية أكبر دليل علي اعترافي بالخطأ وأني سأحاول تعويض ما فاتني خلال المرحلة المقبلة".
من جانبه أشاد عمرو زكي مهاجم الزمالك بالمعسكرات التي أقيمت للفريق إستعداداً للموسم الجديد، مشيداً بمجهودات المدير الفني وتأثيره على اللاعبين.
وقال زكي في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك إن "العميد نجح في ربط اللاعبين بعلاقة قوية ببعضهم البعض وأصبحنا نسيج واحد لأسرة واحدة وهذا مايجعلنى أكثر تفاؤلا للموسم الجديد".
ووعد زكي جماهير القلعة البيضاء بأن يكون هو واللاعبون عند حسن ظنهم وأن يبذلوا كل ما فى وسعهم حتى يسعدوا "هذه الجماهير العريضة".


ومن جانبه أكد الدكتور عبد الله جورج طبيب الفريق أنه لم يتبق سوى أسبوع فقط من العلاج الطبيعي والتأهيل حتى يعود هاني سعيد مدافع الفريق للتدريبات.
وأضاف جورج أن سعيد يخضع لتدريبات التأهيل تحت إشراف الدكتور حسام الابراشي على أن يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي تحت إشراف عمرو المطراوي فور عودة الفريق إلى القاهرة.
ويخوض الفريق ضمن معسكره الإعدادي في الإسكندرية مباراته الودية الرابعة أمام كفر الشيخ - أحد اندية القسم الثالث - في تمام الخامسة والنصف مساء الثلاثاء.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.
أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الأربعاء يوليو 28, 2010 9:01 am

ترتيب الفرق

موسم 2010 / 2011


  • الترتيب
  • الفريق
  • لعب
  • فوز
  • تعادل
  • خسارة
  • أهداف له
  • أهداف عليه
  • الفرق
  • النقاط
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الأربعاء يوليو 28, 2010 6:26 pm

خاص بالصوت.. حمادة إمام: لبينا طلبات حسام .. وفرصتنا للفوز بالدوري كبيرة

حمادة امام

06:37 م
28
يوليو
2010


حوار- هيثم عرابي، اعداد احمد التيمومي:
عودة الزمالك للتألق وحصد الألقاب هو أمل ورجاء كل عشاق (القلعة البيضاء) فما بالنا لو كان هذا العاشق هو حمادة إمام هذا القطب الكبير والرمز الذي لا يختلف عليه اثنان.
عندما يتحدث حمادة أمام الذي ورث حب الزمالك عن والده يحيي إمام ثم ورثه لنجله حازم إمام الذي يشغل الآن مقعد في مجلس إدارة "البيت الأبيض" ومن قبله زوجته د/ ماجي الحلواني التي تشغل أيضاً مقعد بمجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، عندما يتحدث نجم الزمالك وهدافه في العصر الذهبي عن أحوال الزمالك الحالية وأمنياته له في الفترة المقبلة لابد أن يكون الحديث مختلف بشكل كبير عن حديث أي شخص أو مسئول أخر.
(الثعلب الكبير) تحدث لـYallakora.com في كل الأمور الخاصة بالفريق الأول سواء تعلق الأمر بالصفقات الجديدة أو النجوم الصاعدين الذين ينتظرهم مستقبل كبير، وعلق علي رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن ووجه نصائحه لحسام حسن ورفض التعليق علي أداء مجلس الإدارة الحالي.
وكيل مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق والمعلق الرياضي الشهير رشح الزمالك للمنافسة بقوة علي الدوري هذا الموسم و توقع أن يتم الفصل في قضية "جدو" قريباً، وأخيراً اعترف بفضل جماهير "القلعة البيضاء" علي كل من تشرف بارتداء الزى الأبيض.
وفيما يلي نص الحوار مع محمد يحيي الحرية إمام الشهير بحمادة إمام...
ما رأيك في صفقات الزمالك للموسم القادم؟
جميع الصفقات كانت بناء على طلب حسام حسن وأعتقد أنه قد تم تلبية كل طلباته. وتم دعم الفريق بمهاجمين أبوكونيه وعمرو زكي ولكن يظل الفريق يحتاج إلى دعم في الدفاع خاصة وان المعتصم سالم قد تم الاتفاق معه ولكنه لم ينضم وأن مازالت الفرصة مواتية في انتقالات يناير ولكن اللاعبين الجدد هم بالفعل جيدون، إضافة للاعبين القدامى بالفريق ولا يتبقى لنا سوى مركز قلب الدفاع وسيتم دعمه في يناير وهنا تظهر قيمة الاعتماد على الناشئين وهو شيء ايجابي بدء يظهر من حوالي سنتين.
لا تعتمد الكرة الحديثة على الأسماء الكبيرة فقط وإن كانوا موجودين في الزمالك مثل عمرو زكي وآخرون ولكنها تعتمد على السرعات واللياقة البدنية العالية والقوة والذي يستطيع اللعب لفترات طويلة إضافة إلى توفر الأموال وهي المشكلة التي تعاني منها الأندية المصرية، فتكاليف الاحتراف باهظة والأندية تحت ضغط كبير بسبب هذه التكاليف.
بالإشارة إلى حديثك عن المعتصم سالم، ما تعليقك على موضوع المعتصم و"جدو" تحديدا؟
اعتقد أن عدم التطبيق الصحيح لمفهوم الاحتراف سبب الكثير من الشد والجذب بن الأندية واللاعبين ووكلاءهم ومع هذا بدأت الأندية تفعل مفهوم الاحتراف منذ سنوات قليلة والأمر يتطور بمرور الوقت.
ما تعليقك عن رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن وكيف ترى دوره؟
رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن هو شيء ايجابي ولكن عليه الحذر في تصرفاته حتى لا يتكرر هذا الخطأ مرة أخرى. عليه كذلك تجنب حدوث هذه المشاكل مرة أخرى وأنا أرى التوأم يعملا بصورة جيدة وأضافا الروح القتالية للاعبي الفريق.
كما اعتقد أن كثرة تصريحات إبراهيم حسن سببها غيرته على نادي الزمالك رغم أن تصريحاته (ساعات رده بيكون جامد شوية). المطلوب الآن أن يكون هناك شخص مسئول عن توضيح الأمور للجماهير والإعلام والفضائيات ولكنه يحاول توضيح صورة الفريق وأري أن الإقلال من التصريحات بالطبع أفضل.
مدير عام نادي أندرلخت البلجيكي أكد لـYallakora.com الأسبوع الماضي أن شيكابالا وقع عقدا مع ناديه، كيف تري هذا الأمر؟
كتبت الصحف المصرية أن اللاعب موجود بالفريق والتحق بالمعسكر بالفعل وهو مستمر مع النادي ولازال في عقده عام ونصف وكل هذه الأمور تخضع لقوانين الفيفا.
بالنسبة لموضوع شيكابالا هل ترى أن تعامل مجلس الإدارة والجهاز الفني معه ومع غيره من نجوم الفريق كمنصف وأيمن عبد العزيز كان له دخل بهذه المشاكل؟
أرى أن جميع الصلاحيات مكفولة لحسام حسن كمدير فني في إدارة الفريق ومن ثم الاستغناء عنهم كان بناء على رغبة حسام وأن كنت على المستوى الشخصي أرى أنه كان بالإمكان الاستفادة من بعض المستغنى عنهم مثل أحمد مجدي ولكن أولا و أخيرا نحن خارج الفريق والمدير الفني هو المسئول. لقد نجح الموسم الماضي في أن ينقل الزمالك من المركز الـ13 إلى المركز الثاني بدعم ومساندة مجلس الإدارة وجمهور الزمالك وعليه أن يستغل هذه الفرصة وأتمنى أن ينافس على الدوري هذا الموسم.
بالرجوع إلى تعامل مجلس الإدارة مع النجوم، هل أنت راض عن مجلس إدارة الزمالك الحالي؟
لا أحب الحديث عن مجالس الإدارات ما دمت خارج المجلس، فمن هم في موقع المسؤولية هم أدرى ولا أحب التدخل وأطلب منك سؤال المسئولين أنفسهم. أنا فقط أصرح برأيي في كرة القدم فقط.
بحكم خبراتك الكروية الكبيرة ما هي نصائحك لحسام حسن؟
خبرات حسام حسن تزيد سنويا مع الفريق فلديه خبرات اللاعبين الكبار كأحسن لاعب في أفريقيا، أما كمدير فني فان خبراته تتطور خاصة بعد أن التحق بتدريب نادي كبير كالزمالك بعد فترة من تدريب أندية اقل شعبية وبالمثابرة والعند سيتطور يوما بعد يوم خاصة وانه يلقى دعما كبيرا فلديه عوامل كثيرة لم تكن متوافرة له من قبل بالإضافة لدعم الجمهور والنادي والإدارة. عليه استغلال هذه الفرصة جيدا.
كيف ترى فرص نادي الزمالك هذا الموسم؟
فرصتنا في الدوري هذا الموسم كبيرة، لدينا لاعبين ممتازين جدا بكل الأعمار و المراكز.
سنويا هناك مشاكل دائمة في انتقالات اللاعبين، ما رأيك؟
على اتحاد الكرة أن يحل كل هذه المشاكل بالتدخل في الوقت المناسب فالأمور واضحة ويمكن إصدار القرارات الصحيحة بسهولة، علينا دراسة اللوائح وتطبيقها جيدا ولابد أن يتم إصدار كتيب صغير مترجم ومبسط يتضمن جميع اللوائح الخاصة بشؤون اللاعبين بتحديثاتها من (الفيفا) لكي يتم توزيعها على اللاعبين والصحفيين وعندها لن يلوم احد اتحاد الكرة لأن قراراته مطابقة للوائح وحتى يعرف كل فرد حقوقه وواجباته ولتجنب الأخطاء الحادثة حاليا.
فيما يخص مشكلة "جدو" كيف تراها؟
مشكلة لوائح شؤون اللاعبين هي أحد أسباب مشكلة جدو وعلى اتحاد الكرة أن يعدل من هذه اللوائح وسيتم إصدار هذا القرار قريبا.
بمناسبة حديثك عن وسائل الإعلام، ما رأيك في الإعلام حاليا وهل الزمالك مظلوم فعلا؟
نحن في عصر الإعلام لابد من تواجد إدارة إعلامية داخل نادي الزمالك تستطيع التعامل مع الإعلام بالحقائق.
ما هي تصوراتك لاحتفالات المئوية لنادي الزمالك في العام القادم؟
احتفالية المئوية العام المقبل حدث مهم جدا ويجب إشراك كل من له اتصال بنادي الزمالك من رؤساء سابقين للنادي وأعضاء مجلس إدارة وتكوين لجنة وورشة عمل حتى تكون كل تفاصيل الاحتفال جاهزة ولائقة المظهر.
كيف تري المباريات الافتتاحية القوية للزمالك في الدوري مع الحدود وبتروجيت وانبي هذا الموسم؟
افتتاحية الموسم المقبل بمباريات قوية وصعبة ولكن في ظل خطة المدير الفني والإعداد الجيد اعتقد انه بإمكاننا تخطي هذه الصعوبة ولابد أن يكون إعداد الفريق متوافق مع قوة الموسم وصعوبته.
كلمة أخيرة توجهها لجمهور نادي الزمالك؟
أشكر جماهيرنا الوفية والتي تساندنا في كل المباريات الرسمية والودية ونحن نحب هذه الجماهير فلها فضل على لاعبي الزمالك.
استمع الي مقتطفات من حوار Yallakora.com مع الكابتن حماد امام من خلال الرابط التالي..

Yallakora.com يحاور الكابتن حمادة امام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ببوس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الخميس يوليو 29, 2010 2:08 am

دة رقم جلوسى وعايزة النتيجة بسرعة
5236 اولى تشغيل معهد الصحافة
[img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_arrow.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_arrow.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_arrow.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_arrow.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_arrow.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_arrow.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_rr.png[/img]مممممم [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_rr.png[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_rr.png[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_rr.png[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_rr.png[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_rr.png[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif[/img] لو ممكن تبعتهالى ع الميل دة [url=mailto://baby.baby3579@yahoo.com]baby.baby3579@yahoo.com[/url][img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif[/img] [img]http://illiweb.com/fa/i/smiles/lol.gif[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الجمعة أغسطس 27, 2010 3:53 pm

هل تذكرون موقف الطالب الذي يرغب في التفوق على زميله الذي يجاوره على نفس المقعد لمجرد أن يتحدث الناس عن تفوقه على زميله، بينما ينسى أن الفصل يشمل عددا مضاعفا أضعاف كثيرة من الطلاب الذين يسبقونه؟

الأمر نفسه ينطبق ـ للأسف ـ على بعضنا كجمهور الزمالك وبعض المسئولين في القلعة البيضاء، لأن الواقع يشير إلى أن الدوري المصري يضم 16 فريقا، وليس فريقين هما الأهلي والزمالك.

كلما فقدنا نقطتين أو ثلاثة في مباراة، أصبحنا ننتظر اليوم التالي لمعرفة نتيجة مباراة الأهلي على أمل أن يفقد هو الآخر العدد نفسه من النقاط "حتى نضمن أن المنافسة مستمرة"، وهو ما أراه أمرا خاطئا.

فالأهلي إن كان بمستواه الحالي غير مؤهل للحصول على لقب الدوري ومهيأ لفقدان العديد من النقاط المقبلة "بإذن الله"، فلن يكون ذلك حجة على الإطلاق لأي شخص زمالكاوي أن يفرح ومن ثم لا يشعر بالحزن على فقدان النقاط مادام بشكل أقل من الأحمر.

بالنظر إلى جدول الدوري بعد مرور ثلاثة مراحل من بدايته، نجد أن كلا من الإسماعيلي والإنتاج الحربي يسبقنا بخمس نقاط، وأن إنبي يسبقنا بنقطتين، فيما يسبقنا كل من اتحاد الشرطة والأهلي بنقطة.

يجب أن نلتفت إلى أن الدوري الممتاز لا يضم الأهلي فقط، وأن الفريق الأحمر لم يعد فقط هو منافسنا على الألقاب حتى وإن كان مستواه جيدا، كما أن الدوري بصفة عامة ـ بعيدا عن الشعارات ـ لم يعد ضعيفا، وانتظار نتائج الآخرين يعد كارثة.

فالإسماعيلي على سبيل المثال ليس من الفرق التي نقول عليها "أصحاب النفس القصير"، وحتى مثل هذه الفرق يبدو من مستواها الحالي أنها لم قادرة على الاستمرار.

تسرب الهدوء والراحة إلى تصريحات المسؤولين الزمالكاوية عقب فقدان الأهلي لنقاط ليس أمرا صحيا، كما أننا كجمهور الزمالك من الطبيعي ألا يرضينا حتى أن نحصل على لقب الدوري بستة تعادلات وست هزائم!

عادة ما يقولون إن الفريق الذي يدخل المباراة بغرض التعادل يخسر، فإذا عممناها أرى أن الزمالك إذا فكر في حصد اللقب ووسيلته التفوق على الأهلي بنقطة واحدة، سنفقد وقتها البطولة في موسم ننشده مثاليا للاحتفال بالمئوية.

وبالمثل، إن حاول الطالب الأبيض التفوق على منافسه الأحمر دون الاهتمام بالمنافس الأصفر أو الأخضر أو البترولي سيرسب!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزملكاوى
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/02/1991
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار النادى الملكى   الجمعة سبتمبر 17, 2010 10:15 am

كليب مئوية الزمالك

http://www.youtube.com/watch?v=GoEYzzWXAKI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار النادى الملكى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الصحافه :: المنتدى العام :: التنسيق و نتائج الامتحانات-
انتقل الى: