معهد الصحافه
b]ازيك يابشمهندس (ه)عامل (ه) ايه هتفضل تلف كتير كده يلا ادخل سجل معانا[/b]
لمعرفه النتيجه تابع الموقع ده
http://www.mohe-edus.edu.eg/default.aspx
اداره المنتدى
معهد الصحافه
b]ازيك يابشمهندس (ه)عامل (ه) ايه هتفضل تلف كتير كده يلا ادخل سجل معانا[/b]
لمعرفه النتيجه تابع الموقع ده
http://www.mohe-edus.edu.eg/default.aspx
اداره المنتدى
معهد الصحافه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شاعر الليل الحزين
عضو متميز
عضو متميز
شاعر الليل الحزين

ذكر
تاريخ الميلاد : 24/05/1989
الموقع القاهرة الكبرى

روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : Empty
مُساهمةموضوع: روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :   روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : I_icon_minitimeالأحد يوليو 25, 2010 5:47 pm

عالم كوري يتمكن من تطوير كروموسومات صناعية تسمح للإنسان الآلي بالإحساس وتعطيه الشعور بالحب.
تمكن العلماء فيما سبق من تصنيع إنسان آلي (روبوت)، يتحرك ويمشي ويجري ويتكلم، ولكن الابتكار الجديد الذي حققه أحد الخبراء من كوريا الجنوبية يعد الأحدث والأغرب والأجرأ حتى الآن.

فقد نجح البروفيسور كيم جونغ-هوان، مدير مركز بحوث الروبوت والذكاء الصناعي في كوريا الجنوبية، في تطوير روبوتات قادرة على الوقوع في الحب والإنجاب.

وتمكن هذا العالم من تطوير سلسلة من الكروموسومات أو الصبغيات الصناعية تسمح للإنسان الآلي بالإحساس وتعطيه الشعور بالحب والرغبة العاطفية والشهوة، والقدرة على الإنجاب والتكاثر.

وأوضح الدكتور جونغ-هوان، أن هذا التطور يعيد تعريف ما يعرف بالجنس الافتراضي أو الخيالي من خلال برنامج حاسوبي يتم تنزيله في الكمبيوتر الرئيس للإنسان الآلي خلال الثلاث أشهر القادمة، فيعطي الآلة قدرة على الإحساس والشعور والسببية والمنطقية والرغبة العاطفية.

وأشار العلماء إلى أن هذا الإنجاز يمثل بداية لأصول ما يعرف بالأنواع أو السلالات الاصطناعية، حيث ركز معظم الباحثون في هذا المجال على توظيف الآلة فقط، في حين أن التطور الجديد يعتبر جوهر هذه المخلوقات الصناعية.

وفسّر الخبراء أن جوهر الروبوتات الجديدة عبارة عن شيفرة كمبيوترية تم بناءها من نسخة معادلة لسلسلة واحدة من الحمض النووي البشري "دي إن إيه" الحامل للمادة الوراثية، بدلا من السلسلتين الحلزوتين لهذا الحمض في الكروموسوم البشري الحقيقي.

وكان نفس العالم قد ابتكر في أواسط التسعينيات، روبوت كأس العالم لكرة القدم، الذي أصبح منذ ذلك الحين، أكثر الوسائل الشعبية لقياس قدرات الرياضيين وتقدمهم وتأهيلهم لمباريات التنافس العالمية.
ويرى الخبراء أن الروبوتات المستقبلية ستملك صفات شخصية خاصة ومشاعر وعواطف وأحاسيس، لذا فقد تكون شديدة الخطر على الجنس البشري ، كما تحذر معظم أفلام الخيال العلمي الأمريكية، ولكن إذا تم تزويدها بكروموسومات وراثية جيدة ومفيدة فلن تمثل أي تهديد .
_فريدة_
عضو متميز
عضو متميز
_فريدة_

انثى
تاريخ الميلاد : 03/03/1990

مُساهمةموضوع: رد: روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :   روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 7:55 pm

طبعا دا تطور كبير وانا عن نفسي ماقدرش انكره
وانا شفت فيلم اجنبي نفس القصة دي
بس انا بالنسبة لي التطور دا مفرقش كتير عن التطور في القرد يعني لما خلو القرد يصفر لما حد يعدي اوحد يصقف
يعني باختصار مين يرضي انه يجوز او يخلف من من انسانة الية
او مين ترضي تعيش قصة حب مع انسان الي
اوحد يتبني انسان الي زي في الفيلم
شاعر الليل الحزين
عضو متميز
عضو متميز
شاعر الليل الحزين

ذكر
الموقع القاهرة الكبرى

مُساهمةموضوع: رد: روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :   روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 3:26 pm

التطور لازم نعترف بيه ونبصله كويس ونتعلم منه الكويس ونبعد عن الوحش فيه صح يا فريدة وعلى فكرة القرد مش بيسقف بس القرد بياكل موز وكان بيسرق الاهم انه بيطنطط
شاعر الليل الحزين
عضو متميز
عضو متميز
شاعر الليل الحزين

ذكر
الموقع القاهرة الكبرى

مُساهمةموضوع: رد: روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :   روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 3:27 pm

_فريدة_ كتب:
بس انا بالنسبة لي التطور دا مفرقش كتير عن التطور في القرد يعني لما خلو القرد يصفر لما حد يعدي اوحد يصقف
كلام مظبوط يا فريدة
شاعر الليل الحزين
عضو متميز
عضو متميز
شاعر الليل الحزين

ذكر
الموقع القاهرة الكبرى

مُساهمةموضوع: فريدة صح   روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 3:28 pm

_فريدة_ كتب:

كلامك مظبوط وصح بس اوعى تنسى ان القرد بيطنطط
شاعر الليل الحزين
عضو متميز
عضو متميز
شاعر الليل الحزين

ذكر
الموقع القاهرة الكبرى

مُساهمةموضوع: رد: روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :   روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب : I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 3:34 pm

]size=24]يا جماعة انا محتاج منكم لما التنسيق يظهر حد يبلغنا بسرعة علشان نقدم وانا مقدرش اسيب الشغل واروح اسال فانا معتمد على ربنا ثم عليكم يا ريت لما يظهر حد يبلغنا ويقول الحد الادنى للتنسيق بالنسبة لكلية الهندسة
وجزاكم الله كل خير[/size]

روبوت جديد لة قلب ويشعر بالحب :
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-