معهد الصحافه
b]ازيك يابشمهندس (ه)عامل (ه) ايه هتفضل تلف كتير كده يلا ادخل سجل معانا[/b]
لمعرفه النتيجه تابع الموقع ده
http://www.mohe-edus.edu.eg/default.aspx
اداره المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالفضيل باع الزماللك وفضل الاهلي لكن....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed seddeek
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
تاريخ الميلاد : 17/09/1990
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

مُساهمةموضوع: عبدالفضيل باع الزماللك وفضل الاهلي لكن....   السبت أغسطس 01, 2009 6:32 pm

قام الاعب شريف عبدالفضيل بالتوقيع للنادي الاهلي مقابل7.5مليون جنيه وانتقال احمد صديق للنادي الاصفر وبذللك يكون اللاعب قد انهي موجه الشك الموجوده وانتقل الي الاهلي,,, وباع,,, الزماللك ولكن..............

خبير بلوائح الاتحاد الدولي: الأهلي لن يستطيع قيد عبد الفضيل في قائمته
اضغط للتكبير

صرح محمد بيومي الخبير بلوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ان الأهلي لن يستطيع قيد لاعبه شريف عبد الفضيل المنضم حديثه له من نادي الاسماعيلي في قائمته للموسم الجديد.

وأضاف بيومي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "في حالة قيام الأهلي بقيد اللاعب فسيتم معاقبته ومعاقبة عبد الفضيل".

وتابع "اللاعب قام بالتوقيع على عقد مع الزمالك منذ عشرة أيام وهذا العقد على بياض، ووقع أيضاً على استمارة تفيد برغبته اللعب في الزمالك، بالإضافة لموافقة الاسماعيلي الرسمية على بيع اللاعب للنادي الأبيض لذلك لا يجوز قيام الأهلي بقيد اللاعب".

وكان عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي قد أكد في تصريحات لقناة النيل للرياضة انه سيتم قيد اللاعب صباح السبت في قائمة الفريق بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد التوقيع معه رسمياً صباح الجمعة.

وأوضح بيومي ان مجلس إدارة الزمالك قد أوكله في السير قدوماً بهذه القضية بداية من يوم الأحد، مؤكداً على مسئوليته ان اللاعب لن يلعب للأهلي مطلقاً.

وسرد بيومي لـ Yallakora.com تفاصيل اللحظات الأخيرة التي حولت مسار عبد الفضيل من الزمالك إلى الأهلي بصفته شاهد عيان على الواقعة بأكملها، وقال "طلبني شقيق اللاعب نبيل عبد الفضيل للذهاب معه لنادي الزمالك من أجل الاطلاع على العقود والأمور الخاصة بالتعاقد مع اللاعب".

وتابع "رفض مسئولو الزمالك في البداية وجودي مع نبيل قبل أن يتراجعوا ويقبلوا، وكان مع نبيل اثنين من أشقاءه بالإضافة لقريب لهم، وجلسنا مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك".

وواصل "الزمالك عرض مليون و300 ألف جنيه للاعب في الموسم الواحد إلا ان شقيقه رفض وتمسك بمليون و500 ألف في الموسم وهو ما وافق عليه مسئولي الزمالك في النهاية، ورحل نبيل ومعه قريبه للإتيان باللاعب، إلا أن أمن النادي قد أكد إنهما قد رحلا في سيارة عضو سابق بمجلس إدارة الأهلي".

وأكمل "وعلمت بعد ذلك انهم ذهبوا للإتيان باللاعب ورحلوا به بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في شقة مسئول كبير بالنادي الأهلي والذي انهي التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي".

وفي ختام حديثه لـ Yallakora.com قال بيومي ان الغرض لدى مسئولي الأهلي لضم عبد الفضيل بهذه الطريقة كان يرجع للظهور بمظهر جيد خلال انتخابات النادي التي أجريت الجمعة.

وتواجد عبد الفضيل داخل مقر النادي في أحد الخيام الانتخابية ليساند رئيس النادي حسن حمدي وقائمته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدالفضيل باع الزماللك وفضل الاهلي لكن....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الصحافه :: استراحه المنتدى :: فى الجووووووووول-
انتقل الى: