معهد الصحافه
b]ازيك يابشمهندس (ه)عامل (ه) ايه هتفضل تلف كتير كده يلا ادخل سجل معانا[/b]
لمعرفه النتيجه تابع الموقع ده
http://www.mohe-edus.edu.eg/default.aspx
اداره المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق.مجنونة الاهلي
عضو VIP
عضو VIP
avatar

تاريخ الميلاد : 01/06/1990
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الأحد أكتوبر 19, 2008 1:59 am

10/18/2008 2:55 pm



فى انجاز كبير صعد الأهلى إلى المباراة النهائيه لبطولة دورى رابطة الابطال الافريقي للمرة الرابعه على التوالى بعد فوزه على انيمبا النيجيرى 1 / صفر فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة بهدف احرزه الانجولى فلافيو بضربة رأس قويه سكنت الزاويه اليسرى لسانى اوليرا حارس مرمى انيمبا ..

قدم الأهلى مباراة رائعه من الناحيه التكتيكيه و تعامل الجهاز الفنى مع المباراة ببراعه شديدة و نجح جوزيه فى إدارة المباراة بجدارة و حقق الهدف المطلوب بالتأهل إلى المباراة النهائية ..

بصفه عامه فإن المباراة جيدة المستوى سيطر الأهلى على معظم فتراتها خاصة فى الشوط الأول الذى كان فى صالح الأهلى من جميع الوجوه و برز الثلاثي بركات و أحمد حسن و ابو تريكة بجهدهم الوفير فى منطقة وسط الملعب و كذلك أحمد صديق الذى بذل جهداً كبيراً و شهد هذا الشوط ضياع أكثر من 4 اهداف ..

فى الشوط الثانى جاء معظمه تكتيكياً نجح الأهلى فى الحفاظ على هدفه و تعامل اللاعبون مع المباراة بذكاء شديد و لم يمكنوا فريق انيمبا من السيطرة على الكرة و ضاعت اكثر من فرصه خطيرة للأهلى ..

تشكيل الأهلى

لعب الاهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى و امامه الثلاثى شادى محمد و وائل جمعه و احمد السيد فى الدفاع و جيلبرتو فى اليسار و احمد صديق فى اليمين و حسام عاشور و محمد بركات و احمد حسن فى الوسط و فلافيو و محمد ابو تريكة فى الهجوم .. و لعب كل من انيس بو جلبان و سيد معوض و اسامة حسنى بدلاً من أحمد صديق و احمد حسن و فلافيو ..

الشوط الأول

البداية هجومية من جانب الاهلى الذى يبحث لاعبوة منذ الدقيقة الاولى عن هدف التقدم فيما كانت هناك حاله من دفاع المنطقه طبقها فريق انيمبا حيث انكمش اللاعبون فى وسط ملعبهم و امام منطقة مرماهم .. و اعتمدوا على الهجمه المرتده عن طريق اتورجو و ستيفن وورجو و سعى الاهلى إلى استكشاف معالم المنافس و ايجاد ثغره للنفاذ منها إلى مرمى سانى اوليرا حارس مرمى انيمبا ..

و ظهرت أول محاولة من جانب الأهلى من كرة عرضية من اليسار عن طريق جيلبرتو يشتتها دفاع انيمبا لتجد أبوتريكة الذى يلعب الكرة من الهواء ولكنها تصطدم بدفاع انيمبا المتكتل فى منطقة مرماه ..

و فى الدقيقة 13 يلغى الحكم الاوغندى محمد سجانجا هدفاً مؤكداً لصالح الأهلى عن طريق محمد بركات حيث اعتبره الحكم متسللاً بعدما رفع مساعده الرايه رغم أن بركات لم يكن فى موضع تسلل ..

لجأ لاعبوا انيمبا إلى العنف لايقاف خطورة محمد ابو تريكة و محمد بركات اللذين تحركا كثيراً فى وسط الملعب لفتح ثغرة وسط دفاعات انيمبا .. و يطلق فلافيو قذيفه مدوية من امام منطقة المرمى بعدما راوغ مدافع انيمبا و تخرج الكرة فوق المرمى و ذلك فى الدقيقة 22 ..

و فى الدقيقة 26 كانت الفرحه حمراء بعد ضربة رأس قوية من جانب فلافيو من عرضية جيلبرتو لتسكن الكرة الزاوية اليسرى لسانى اوليرا حارس مرمى انيمبا ..

تحكم الأهلى فى ايقاع المباراة بعد هدفه و فرض لاعبوه كلمتهم على اللقاء و واصلوا بحثهم عن الهدف الثانى .. و كاد بركات يسجل الهدف الثاني من تمريرة أحمد حسن من الناحيه اليسرى و لكنه لم يلحق بالكرة ليخرج سانى اوليرا حارس انيمبا لينقذ الموقف ..

و يضيع أحمد السيد هدفاً مؤكداً لصالح الأهلى فى الدقيقه 34 عندما مرت الكرة أمامه و المرمى خالى .. ينقذ الأهلى فرصه احراز الهدف الثانى و يضيع فرصه ثالثه لاحراز هدف بعد ما تسلم ابو تريكه الكرة داخل منطقة المرمى و لكن الكرة تضرب فى مدافع انيمبا ..

و يطلق محمد بركات تسديدة قوية و لكن سانى اوليرا حارس مرمى انيمبا يمسك الكرة .. و توالى الفرص الضائعه من جانب الأهلى حيث انطلق أحمد صديق من الناحية اليمنى و لعب الكرة و لكنها تصطدم بمدافع انيمبا فى الوقت الذى كان فيه ابو تريكة ينتظر فى مواجهة حارس انيمبا ..

و يسدد ابو تريكة تخرج الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس انيمبا .. و يحتسب الحكم الاوغندى دقيقتين وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء هذا الشوط بفوز الأهلي 1 / صفر ..

الشوط الثانى

بدأ الاهلى الشوط الثانى و هو يبحث عن المزيد من الاهداف فى حين تخلى انيمبا عن حذرة الدفاعى و يبدأ فى مبادلة الأهلى الهجمات رغبة منه فى ادراك التعادل .. و يسيطر الأهلى على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات الثلاثى ابو تريكة و بركات و احمد حسن ..

و يظهر أمير عبد الحميد بعد تصدى لضربة رأس من جانب مهاجم انيمبا .. و يضغط الأهلى على انيمبا من اليمين و اليسار .. و يتصدى أمير عبد الحميد لتسديدة قوية يخرجها بعيداً عن مرماه ..

و يحصل أحمد حسن على كارت أصفر بعد التحامه القوى مع حارس انيمبا و يجرى الفريق النيجيرى تغييره الأول بنزول بازويا لتنشيط الناحيه الهجوميه ..و يضغط أحمد حسن من الناحيه اليمنى و يلعب عرضيه و لكن دفاع انيمبا ينقذ الموقف ..

و يسدد ستيفن وورجو قوية تمر بجوار القائم الأيمن لامير عبد الحميد .. و يضيع محمد ابو تريكة فرصة مؤكده لاحراز الهدف الثانى بعد عرضية رائعه من جيلبرتو من الناحية اليسرى و يجرى الأهلى تغييرة الأول بنزول انيس بو جلبان بدلاً من أحمد صديق فى الدقيقة 72 .. و يتبع ذلك اجراء تغيير داخلى فى الملعب حيث انتقل بركات للعب فى الجبهه اليمنى و يلعب انيس بو جلبان بجوار أحمد حسن و حسام عاشور فى وسط الملعب ..

يسيطر الأهلى على مجريات الأمور داخل الملعب و يجرى الأهلى تغييره الثانى للتنشيط بنزول سيد معوض بدلاً من أحمد حسن فى الدقيقة 82 .. و تشتعل احداث المباراة سخونه فى الدقائق الأخيرة وسط هجوم انيمبا بكل لاعبيه لادراك التعادل و يتناقل لاعبو الاهلى الكرة من قدم لقدم و يجرى الجهاز الفنى تغييرة الثالث بنزول اسامه حسنى بدلاً من فلافيو فى الدقيقه 89 ..

و يحتسب الحكم الاوغندى دقيقتين وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الأهلى 1 / صفر و تأهل إلى المباراة النهائية و مواجهة القطن الكاميرونى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليونارد أويلر
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:06 pm

فاز عملاق الكرة المصرية الزمالك 4/1على انبي
وكما نعلم فان نادي الزمالك مدرسة الفن والهندسة
هو نادي كبير له اسمه وجمهوره وهو ناي متواضع
بعكس اندية اخرى تعتقد نفسها برشلونة 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

انثى
تاريخ الميلاد : 13/10/1990
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الخميس أكتوبر 23, 2008 1:32 pm

بس انا من اعتقادى ان النادى الاهلى هو اعظم نادى معاش بقى كل واحد يشجع النادى اللى بيحبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i am legend
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الخميس أكتوبر 23, 2008 1:45 pm

مين الى بيقول ان الزمالك عملاق الكره المصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i am legend
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الخميس أكتوبر 23, 2008 1:46 pm

هههههههههههههههههههههه
دا باين عليه مبيتفرجش على كوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
i am legend
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الخميس أكتوبر 23, 2008 1:48 pm

كول اوى الموضوع دا يا شروق احلى حاجه انك نقلتى الماتش من التلفزيون لهنا
هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق.مجنونة الاهلي
عضو VIP
عضو VIP
avatar

تاريخ الميلاد : 01/06/1990
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى   الخميس أكتوبر 23, 2008 6:46 pm

ههههههههههههه ميرسي اوي يا اخ احمد علي مرورك وردك الجميل دا
وبعدين انت بترد علي الاخ ليونادر ليه هو الظاهر اختار الموضوع الغلط علشان يرد عليه او يمر فيه
مع ذلك ميرسي ليك ليونارد علي مرورك بس للاسف معلوماتك غلط ياريت تصلحها او مكنتش تكتبها خالص من الاساس لان الاعضاء بتشتكي منها وميرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يفوز على انيمبا 1 / صفر و يصعد لنهائى افريقيا للمرة الرابعه على التوالى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الصحافه :: استراحه المنتدى :: فى الجووووووووول-
انتقل الى: