معهد الصحافه
b]ازيك يابشمهندس (ه)عامل (ه) ايه هتفضل تلف كتير كده يلا ادخل سجل معانا[/b]
لمعرفه النتيجه تابع الموقع ده
http://www.mohe-edus.edu.eg/default.aspx
اداره المنتدى


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري : التجربه مفيدة و الحكم أفسد الإحتفالية بقراراته الخاطئه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق.مجنونة الاهلي
عضو VIP
عضو VIP
avatar

تاريخ الميلاد : 01/06/1990
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: البدري : التجربه مفيدة و الحكم أفسد الإحتفالية بقراراته الخاطئه   الخميس أغسطس 07, 2008 4:08 am









أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة أن هناك حاله من التوتر انتابت اللاعبين و اثرت بالسلب على الأداء و هو ما حذرت منه قبل المباراة حيث طالبنا اللاعبين بالتحكم فى النفس و اللعب بثقه و عدم تكرار ما حدث فى مباراة برشلونه ..

و اضاف البدرى أن الامور اختلفت كثيراً فى الشوط الثاني بعد التغييرات التي اجراها الجهاز الفني و لكن الحكم لم يمهل الأهلي و لم يعطه الفرصه حيث أفسد المباراة بثلاثة اخطاء واضحه للجميع بإحتساب هدف غير صحيح على الإطلاق حيث خرجت الكرة خارج الملعب و احتسب أيضاً ضربة جزاء غير صحيحة على الإطلاق و اغفل ضربة جزاء صحيحة و واضحه لصالح الأهلى ..

و قال البدرى أن هناك شىء غريب سيطر على قرارات الحكم خلال المباراة و كان ضد الأهلي على طول الخط .. و اشار المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة أن هذه التجارب التي تأتي على مسافات متقاربة تعد مفيدة جداً و تعود على الفريق بالنفع وتمثل احتكاك قوى بالفرق الاوربية و تكسب اللاعبين خبرات كثيرة ..



منك لله يا ياسر ومش هقول عليك حكم لانك انت وشوية اللينز مانزبجد ناس لا تفقة شئ علي التحكيم دول كانوا بيناموا ويقوموا ولا ايه دول بس هما شكلهم حكام ايطاليين الاصل وعاملين مصريين منهم لله طيب يبقوا ايطاليين ويشوفوا حتي حسبي الله ونعم الوكيل ضيعوا مجهودنا وفرحتنا للاسف

وبالتوفيق للاهلي وعادي جدا احنا كنا رجالة وعملنا اللي علينا والتوفيق من عند ربنا والحكام ربنا يبعدهم عننا امييييييييييين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدري : التجربه مفيدة و الحكم أفسد الإحتفالية بقراراته الخاطئه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد الصحافه :: استراحه المنتدى :: فى الجووووووووول-
انتقل الى: